مانشيت نيوز

ليلة لا تنسى! لاعبو ليفركوزن يعانون من قلة النوم بعد تتويجهم بلقب البوندسليجا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليلة لا تنسى! لاعبو ليفركوزن يعانون من قلة النوم بعد تتويجهم بلقب البوندسليجا, اليوم الاثنين 15 أبريل 2024 11:21 صباحاً

  •  يذكر أن باير ليفركوزن الذي حقق لقب الدوري واقترب من التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي،  لم يخسر في أي من مبارياته على مدار الموسم الحالي

قال المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن، سيمون رولفس، إنه لم يتمكن من النوم بشكل كاف بعد فوز الفريق بلقب الدوري الألماني، مؤكدًا أنه لم يكن آخر المشاركين في الاحتفالات.


اقرأ أيضاً : نجمة بوليود تشعل الجدل بسبب علاقتها المثيرة مع كريم بنزيما


وأشار رولفس إلى أن اللاعبين لم يتوقفوا عن التعبير عن فرحتهم، مما جعله يبقى مستيقظًا لفترة طويلة دون أن يعلم مدى استمرار الاحتفالات.

وأوضح رولفس في تصريحاته لقناة "زد دي إف" الألمانية أن إدارة النادي لم تخطط بعد لتنظيم حفل رسمي للاحتفال باللقب، مشيرًا إلى أن الاحتفال الكبير سيتم بعد نهائي كأس ألمانيا، حيث يتوقع أن يلعب ليفركوزن ضد كايزر سلاوترن في النهائي.

وأكد رولفس أن الفريق يسعى جاهدًا للتتويج بكأس ألمانيا، مشيرًا إلى أن هذا اللقب سيكون مميزًا للغاية بالنسبة لهم، وأنهم سيبذلون أقصى جهدهم لتحقيقه.

يذكر أن باير ليفركوزن الذي حقق لقب الدوري واقترب من التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي،  لم يخسر في أي من مبارياته على مدار الموسم الحالي، حيث حقق رقمًا قياسيًا بعدم تلقي أي هزيمة في 29 مباراة في الدوري هذا الموسم "2023-2024".

أخبار متعلقة :