“الأولمبي” السعودي يقترب من مدرب إيطالي بتوصية من مانشيني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“الأولمبي” السعودي يقترب من مدرب إيطالي بتوصية من مانشيني, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 10:23 مساءً

تولون آخر تواجد لـ” سعد الشهري”

الرياض – هاني البشر
كشفت مصادر صحيفة” البلاد” أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يستعد لاتخاذ قرار بشأن مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا الوطني سعد الشهري بعدم التجديد له، وأن المدير الفني “روبرتو مانشيني” المدير الفني للمنتخب الأول رشح لإدارة المنتخب الأولمبي مدربًا إيطاليًا؛ ليقود دفته الفنية الفترة المقبلة.

وبينت المصادر أن بطولة موريس ريفيلو الدولية«تولون» 2024 في فرنسا، التي يشارك بها المنتخب السعودي الأولمبي ستكون آخر تواجد للمدرب الوطني سعد الشهري وطاقمه التدريبي؛ حيث قدم نادي القادسية عرضًا لمساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم أحمد الرويعي عرضًا لتولي براعن القادسية تحت ومازال عامًا، كما أن الشهري يرغب في خوض تجربة جديدة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد عين الشهري على رأس الجهاز الفني للأخضر الأولمبي في مارس 2018، ونجح في قيادة الأخضر إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018، ونهائي كأس آسيا 2020، ليشارك في أولمبياد طوكيو.

وكلل مسيرته بالذهب، عندما توج بالبطولة الآسيوية الماضية بانتصاره على أوزبكستان، ثم نجح في تحقيق بطولة غرب آسيا، التي نظمت في جدة نوفمبر 2022، بعد تغلبه على قطر، وكان الأولمبي السعودي قد أخفق في الحفاظ على لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا بالخسارة أمام أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا؛ ليفقد فرصة المشاركة في أولمبياد باريس المقبل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق