جدة تحتضن بطولة سمسا لكرة القاعدة في نسختها الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جدة تحتضن بطولة سمسا لكرة القاعدة في نسختها الأولى, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:59 مساءً

البلاد- جدة

ينظم الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة بطولة سمسا – دار الفكر لكرة القاعدة في نسختها الأولى، التي تحتضنها جدة يومي 7 و8 مايو الجاري، في نادي البحر الأحمر بحي الشاطئ. وتأتي البطولة ضمن اتفاقية التعاون بين الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة ومدارس دار الفكر في جدة، التي تم توقيعها في يناير الماضي؛ بهدف نشر اللعبة بين معلمي التربية البدنية والطلاب وتدريبهم على ممارسة تلك الرياضة.
من جانبها، أكدت نائبة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة، ريم باناجه أن إقامة هذه البطولة تأتي ضمن جهود الاتحاد لنشر اللعبة، التي خطت العديد من الخطوات الناجحة خلال الفترة الماضية في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي.
يذكر أن اللجنة الأولمبية العربية السعودية أنشأت في ديسمبر من عام 2019، الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة؛ بهدف المساهمة في انتشار اللعبة في المجتمع السعودي، وتكوين فريق يساهم في رفعة العلم السعودي على منصات التتويج القارية والعالمية، مع تفعيل عدد من الشراكات، أبرزها توقيع الاتحاد شراكة مع دوري «بيسبول يونايتد» أول دوري بيسبول احترافي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط، لإقامة مباريات احترافية في اللعبة على أرض المملكة لأول مرة في التاريخ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق