في افتتاح الجولة الـ 30 من دوري” يلو”.. العربي يصطدم بـ” أحد”.. والفيصلي يلاقي العين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في افتتاح الجولة الـ 30 من دوري” يلو”.. العربي يصطدم بـ” أحد”.. والفيصلي يلاقي العين, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:22 مساءً

حائل- خالد الحامد

تفتتح مباريات الجولة الـ 30 من دوري ” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين مساء اليوم (الاثنين) بثلاث مواجهات؛ إذ يلتقي العربي نظيره أحد، ويواجه الفيصلي ضيفه العين، ويستقبل هجر منافسه العدالة.
العربي VS أحد
على ملعب التعليم بعنيزة، يستقبل العربي رابع الترتيب برصيد 49 نقطة ضيفه أحد. يسعى أصحاب الأرض لتعويض خسارتهم الماضية، ويأملون في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للعودة للمنافسة، ومحاولة الظفر بالمقعد الثالث؛ فيما يطمح أحد لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الجولة للبقاء قريباً في وسط الترتيب، رغم صعوبة مهمته خارج قواعده؛ حيث يملك قبل اللقاء 31 نقطة بالمركز 15. نتيجة لقاء الطرفين في الدور الأول حسمها أحد بهدف نظيف.
الفيصلي VS العين
على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ينتظر الفيصلي ضيفه العين في لقاء الطموحات المتكافئة. يطمح الفيصلي سادس الترتيب برصيد 47 نقطة لتسجيل فوز ثمين للتقدم في سلم الترتيب، مستثمراً ملعبه ودعم جماهيره، بعد أن تمكن من الفوز على ضيفه العربي في الجولة السابقة؛ فيما يسعى العين  للعودة محملاً بالنقاط الثلاث، للتقدم في سلم الترتيب، حيث يملك 35 نقطة بالمركز 12.
لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بفوز الفيصلي 3/4.
هجر VS العدالة
يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية (ديربي الأحساء)؛ حيث يلتقي العدالة خامس الترتيب برصيد 49 نقطة نظيره هجر. يسعى العدالة لمواصلة انتصاراته الأخيرة في الدوري بعد أن كسب الجندل في الجولة الماضية، ويطمح في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للعودة للمنافسة على الصعود؛ فيما يأمل هجر في تحقيق نتيجة إيجابية؛ للتمسك ببصيص الأمل في البقاء رغم صعوبة الموقف، حيث يملك قبل اللقاء 23 نقطة بالمركز ماقبل الأخير. سيطر التعادل الإيجابي بهدف لهدف نتيجة على لقاء الطرفين في الدور الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق