بطولة فرنسا - بريست ثاني الترتيب يتعرض لهزيمة 4-3 قرب النهاية من ليون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة فرنسا - بريست ثاني الترتيب يتعرض لهزيمة 4-3 قرب النهاية من ليون, اليوم الاثنين 15 أبريل 2024 01:16 مساءً

بطولة فرنسا - بريست ثاني الترتيب يتعرض لهزيمة 4-3 قرب النهاية من ليون

نشر في باب نات يوم 15 - 04 - 2024

285747
خسر بريست ثاني الترتيب 4-3 من مضيفه أولمبيك ليون بعد ركلة جزاء في الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدل الضائع نفذها إينزلي ميتلاند-نايلز ليظل الفريق الضيف على بعد عشر نقاط من باريس سان جيرمان متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم.
وبقي فريق المدرب إيريك روي برصيد 53 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن موناكو الثالث الذي خاض مباراة أقل وسيحل ضيفا على بريست يوم الأحد المقبل.
ويتصدر باريس سان جيرمان المسابقة برصيد 63 نقطة وسيلتقي في إياب دور الثمانية لرابطة أبطال أوروبا يوم الثلاثاء مع برشلونة. وخسر الفريق الفرنسي 3-2 على أرضه في مباراة الذهاب.
...
ولم يتعرض ليون للهزيمة في خمس مباريات ليتقدم للمركز السابع برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين خلف لانس الذي يحتل آخر مركز مؤهل للمسابقات الأوروبية.
ومنح كورنتين توليسو المقدمة لليون في الدقيقة 18 بتسديدة قوية في الزاوية العليا قبل أن يتعادل ستيف موني بضربة رأس بعد ركلة حرة عقب مرور ساعة من اللعب.
ومنح رومان ديل كاستيو التقدم للفريق الزائر من ركلة حرة في الدقيقة 64 ثم جعل النتيجة 3-1 بعد أن سجل هدفه الشخصي الثاني في الشباك الفارغة بعدها بثلاث دقائق.
وقلص ألكسندر لاكازيت الفارق لليون بتسديدة من مسافة قريبة من ركلة ركنية في الدقيقة 70 وأدرك نيكولاس تاليافيكو التعادل بتسديدة منخفضة بعد تسع دقائق.
ولعب الفريقان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 86 عندما تلقى تاليافيكو وبيير ليس-ميلو بطاقات حمراء بعد شجار قبل تدخل عنيف من ماركو بيزو حارس بريست على لاكازيت ليمنح ليون ركلة جزاء سجلها ميتلاند-نايلز.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق