إنهاء معاناة مريض قدم للحج بدراجة هوائية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنهاء معاناة مريض قدم للحج بدراجة هوائية, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:40 مساءً

إنهاء معاناة مريض قدم للحج بدراجة هوائية

نشر بوساطة في الرياض يوم 08 - 05 - 2024

2074273
تمكن فريق طبي في مستشفى أجياد للطوارئ عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، من إنهاء معاناة مريض أوزباكستاني بالعقد الخامس من العمر قادماً لأداء مناسك الحج بالدراجة الهوائية من ألم حاد باليد اليمنى نتيجة مضاعفات حادث بدراجته سابقاً.
وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي بأن الحاج قدم إلى قسم الطوارئ بمستشفى أجياد بعد أن قطع مسافة لأكثر من شهرين ونصف على دراجته الهوائية وصولا إلى مكة المكرمة قادما من دولته وهو يشكو من ألم في اليد اليمنى إثر إصابة سابقة قد تعرض لها في حادث اصطدام بدولة الشيشان خلال رحلة قدومه على دراجته الهوائية مما أدى إلى وضع جبيرة له بشكل خاطئ مما تسبب له بمضاعفات وآلام حادة بيده اليمنى.
وتبين بعد إجراء الفحوصات المخبرية وعمل الأشعة المقطعية اللازمة والتي أظهرت نتائجها وجود التهاب الغشاء الزلالي الذي يبطن مفاصل اليد اليمنى، حيث تم التعامل مع الحالة بشكل عاجل وسريع من الفريق الطبي وتم نقل المريض إلى مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة لتلقي الخدمة والرعاية الطبية التخصصية المطلوبة.
وأبان تجمع مكة المكرمة الصحي أن مستشفى أجياد للطوارئ تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية وطاقمها الطبي وما يمتلكه المستشفى من كوادر بشرية مؤهلة تأهيلاً عالياً لتقديم أفضل رعاية طبية بأعلى جودة، حيث أن مستشفى أجياد للطوارئ تمكن خلال عام 2023م من تقديم خدماته الطبية بقسم العناية المركزة لأكثر من 1241 مستفيدا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




أخبار ذات صلة

0 تعليق