انعقاد القمة الـ16 لمجلس الخدمات المالية الإسلامية في بروناي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انعقاد القمة الـ16 لمجلس الخدمات المالية الإسلامية في بروناي, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:40 مساءً

مباشر: نظم مجلس الخدمات المالية الإسلامية اليوم القمة الـ16 لمجلس الخدمات المالية الإسلامية، تحت عنوان "التمويل الإسلامي والاستقرار المالي في بيئة متطورة: التعامل مع المخاطر الناشئة"، بمشاركة ممثلي البنوك الإسلامية والمنظمات الحكومية والدولية، إلى جانب خبراء الصناعة والجهات الفاعلة في السوق المالية الإسلامية، وذلك في مدينة بندر سيري بيجاوان ببروناي دار السلام.

 وتعد القمة التي ينظمها مجلس الخدمات المالية الإسلامية خلال الفترة من 8 إلى 9 مايو 2024م ويستضيفها بنك بروناي دار السلام المركزي، حدثاً محورياً في مجال التمويل الإسلامي وتعقد مرة كل سنتين لتقديم تجربة ثرية للمشاركين، وإظهار مرونة التمويل الإسلامي في مواجهة التحديات داخل البيئة العالمية.

 القمة منصة مهمة لجمع صانعي السياسات وأصحاب المصلحة لإجراء المناقشات الأساسية، حيث تتناول القضايا الرئيسية المتعلقة بمرونة الخدمات المالية الإسلامية وتتعامل مع الآثار المترتبة على السياسات المتعلقة بالمخاطر الناشئة، وفي ظل المشهد المالي المتغير اليوم، تلعب القمة دوراً حيوياً في تشكيل اتجاه الصناعة المالية الإسلامية العالمية.

 ويتطلع مجلس الخدمات المالية الإسلامية من خلال القمة إلى الرؤى والابتكارات والشراكات التي ستظهر بما يتماشى مع مهمة مجلس الخدمات المالية الإسلامية في تمهيد الطريق لعصر تقدمي في التمويل الإسلامي.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

"العامة للطرق" تعلن جاهزية طرق المملكة لاستقبال ضيوف الرحمن

الخطوط السعودية ونظيرتها الكويتية تعززان اتفاقية الرمز المشترك

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق