تمرينات رياضية تجعلك في حالة من النشاط والقوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 14, 2024, 10:53 pm

كتب : عماد ياسر الكاتب عماد ياسر صحفي بالحق والضلال

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

هناك بعض التمرينات الرياضة التي يمكنك الالتزام بها حتى يشعر جسمك بالنشاط، والحيوية، وتكون قادرا على أداء المهام المطلوبة منك بمنتهى السهولة، والسلاسة خاصةً بعد الإجازات، والأعياد التي كانت مشبعة بالمأكولات المملحة مثل الفسيخ والرنجة، وكذلك الكعك الغني بالسمن، والسكريات، وسنتعرف على هذه التمرينات في السطور القادمة.

من أفضل التمرينات التي تساعد في تدفق الدم بشكل كبير إلى الأعضاء الداخلية في الجسم، وبالتالي تعزز دورة الدم، ونشاطها في الجسم، كما أنها تساهم في تقوية عضلات البطن، والقضاء على الدهون التي تكونت خلال شهر رمضان بفضل تناول الأطعمة الدسمة، كما أن العضلات القوية تساعد في إنجاز الكثير من المهام، وبمنتهى السهولة، وكذلك القدرة على الحركة، وأنصحك بممارسة ما لا يقل عن 20 عدة عند ممارسة تمرينات البطن، وننصح بأدائها تحت إشراف متخصص في الصالة الرياضية.

ممارسة تمارين الضغط

تمارين الضغط لها تأثير إيجابي على عضلات الأكتاف، وأسفل الظهر، إذا تمت ممارستها بالطريقة المعدلة، كما أن تأثيرها يصل إلى عضلة الثلاثة رؤوس أيضا، وجدير بالذكر أن تمرينات الضغط عند ممارستها بالشكل الصحيح فإنها قادرة على مد الجسم بالطاقة، والقوة اللازمة حتى لا يشعر الشخص بالضعف، أو عدم القدرة على أداء أي مهمة.

تمرينات البلانك

من أفضل التمرينات التي من الممكن أن تعتمد عليها بشكل كبير حتى تحفز جسمك بشكل عام، وبكل عضلاته، ومن الممكن أيضا كما ينصح الخبراء ممارسة هذه النوعية من التمرينات خاصةً للأشخاص الذين يعملون لفترات طويلة على المكتب، ويجلسون لساعات طويلة أمام الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية، ويذكر أن هذه النوعية من التمرينات بفضل ممارستها في الصالة الرياضية تحت إشراف طبي.

السكوات الهوائية

من التمرينات الرائعة التي تحفز نشاط عضلات الأرداف، والفخذين، وبالتالي من الممكن أن تكون مرونة العضلات، والجسم عالية، وبالتالي من الممكن أيضا مساعدتك في حمل الأشياء الثقيلة، والصعود، والنزول على الدرج بشكل مستمر دون تعب، وكذلك القدرة على المشي لمسافات طويلة.

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®

0 تعليق