كيفية الاستفادة من فواكه الربيع وعمل عصائر طبيعية للأسرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

video Posted : April 12, 2024, 5:40 pm

هناك مجموعة من الفواكه التي تظهر في موسم الربيع في الأسواق، وبالتالي من الممكن أن نقوم بعمل مجموعة من العصائر المنعشة، التي من الممكن الاعتماد على تناولها بشكل صحي، وتقديمها للضيوف في الزيارات، أو الدروس الخصوصية في المنزل، أو في الجلسات العائلية، وسنتعرف على كافة التفاصيل في الفقرات القادمة.

عصير الجزر من العصائر الغنية بالفيتامينات، والعناصر الغذائية التي لا غنى عنها من قبل الجسم البشري، ويذكر أن من الممكن تقديمه بشكل متنوع، سواء بإضافة القليل من عصير التفاح، أو البرتقال، أو القليل من عصير الليمون، وبالتالي من الممكن أن تجعل منه أكثر من طعم مميز، بإضافة النكهات الرائعة، والاستمتاع بمذاقه المنعش، وكذلك توفير الطاقة للجسم.

عصير الموز والأفوكادو

السكريات، وكذلك الدهون الطبيعية، والتي لا تضر بالصحة لا غنى عن تناولها، ووجودها ضمن الروتين اليومي الغذائي، ومن الممكن الحصول عليها بشكل طبيعي من الموز، وكذلك الأفوكادو، ويذكر أن المشروب يحتوي على كمية عالية من البروتينات، ومن الممكن الاعتماد عليه وجده كوجبة غذائية متكاملة.

عصير الأناناس

عصير الأناناس المنعش الرائع، والذي يفضله الكثير من الأشخاص، من الممكن أيضا الاعتماد عليه بشكل أساسي كمشروب صحي في الربيع، ويمكن أيضا إضافة المزيد من الأطعمة، وتنوع مذاقه من خلال خلطه مع الفراولة، أو البرتقال، أو حليب اللوز، ويذكر أن من ضمن فوائد العصير بجانب كميات العناصر الغذائية والفيتامينات، توفير الترطيب اللازم للجسم.

عصير التوت

التوت له مريدوه، والأشخاص الذين يفضلونه كعصير، حيث أنه من الفواكه الموسمية التي تحتوي على نسب عالية من العناصر الغذائية، ولها طعم مميز جدًا، ويذكر أنه يحتوي على نسب لا بأس بها من الدهون، والكربوهيدرات، والبروتينات، ومن الممكن أيضا خلطه جيدا مع الأفوكادو، أو الموز، واللبن، والماء، وجدير بالذكر أنه قومه هنا يصبح ثقيلا، وبالتالي من الممكن إضافة بعض قطع الفواكه.

عصير الفراولة

الفراولة من الفواكه الاستوائية الشهيرة، صاحبة المذاق المميز، والرائع، ومن الممكن خلطه مع الحليب، ومن الممكن أيضا إعداده بشكل كريمي مع القليل من الفانيليا، والكريم شانتيه، ويكون طعمه مثل الآيس كريم.

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®
إخترنا لك

0 تعليق