المالية تعلن موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2024 بالزيادة الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف المرتبات الخاصة بشهر أبريل 2024، بحسب جدول المرتبات التي حدد من قبل الوزارة، وفيما يلي سوف نتعرف على كافة التفاصيل.

موعد صرف مرتبات أبريل 2024

وقد خصصت وزارة المالية أيام محددة يتم فيها عملية صرف المرتبات عن شهر أبريل 2024، وسوف يتم البدء في صرف رواتب العاملين وفقا لجدول وذلك من باب التيسير والتسهيل علي المواطنين عند صرف مستحقاتهم المالية.

لذا أعلنت وزارة المالية عن جدول صرف المرتبات عن شهر أبريل الجاري، والذي من المقرر له أن يبدأ في يوم 21 أبريل الجاري، علي أن يستمر ذلك لمدة 5 أيام متتالية، بحيث يكون أخر أيام الصرف للمرتبات هو يوم 25 أبريل 2024 لكافة العاملين في القطاعات التابعة للدولة، وسوف يتم إيداع كافة المستحقات المالية لجميع الموظفين خلال أيام، هذا وقد أفادت الوزارة بأن يوم 21 من الشهر الجاري سوف تصرف به رواتب العاملين في كلا من وزارة التضامن الاجتماعي، ومجلس الأمن القومي، ووزارة التموين، ووزارة الإسكان ووزارة القوى العاملة، والعاملين في مجلس النواب، ومجلس الدفاع الوطني.

ويتم صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للعاملين في كلا من وزارة التربية والتعليم، وزارة الرياضة، ووزارتي المالية والزراعة، ودار الإفتاء المصري والأزهر، والعاملين في المحكمة العليا الدستورية، وفي مجلس الوزراء، وفي هيئة القضاء الدولية يوم 22 أبريل.

كما سوف يتم صرف مرتبات شهر أبريل خلال أيام 23، 25،24 لكل العاملين ممن تخلفوا عن سحب رواتبهم في المواعيد المحددة لهم.

الحد الأدنى للرواتب

ويهتم الموظفين في مصر بأخبار التي تخص الحد الأدني للرواتب، والتي تم اعتمادها من قبل الرئيس السيسي وفقا للدرجة الوظيفية لكل عامل، وجاء جدول الزيادات كالتالي:

– يتقاضى الموظفين بالدرجة الأولي راتب شهري قدره 8200 جنيه.

– يتقاضى الموظفين بالدرجة الثانية يصل راتب شهري بعد الزيادة يصل إلي 8000 جنيه.

– يبلغ راتب الموظفين بالدرجة الثالثة 7500 جنيه.

– يتقاضى الموظفين بالدرجة الرابعة بعد الزيادة الجديدة راتب شهري 7000 جنيه.

– أما الموظفين بالدرجة الخامسة يتقاضون راتب شهري قدرة 6500 جنيه.

– ويبلغ راتب الموظفين بالدرجة السادسة 6000 جنيه مصري بعد الزيادة.

إخترنا لك

0 تعليق