ليلى عبد اللطيف تفاجئ جماهير الاهلي والكشف عن مصيره بالدورى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

Posted : April 15, 2024, 3:07 am

كتب : مرمر سامح الكاتب مرمر سامح صحفي بالحق والضلال

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي في الكونغو الديمقراطية يوم السبت 20 أبريل الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

تنبؤات وتوقعات ليلى عبد اللطيف

بين عالمي الفن والسياسة والرياضة، تنشر خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف تنبؤات وتوقعات بين الحين والآخر، كما اكتسبت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد أن تحققت معظم تنبؤاته، آخرها بما في ذلك عدد من التوقعات لعام 2024.

ومع وصول دوري أبطال أفريقيا إلى مرحلته قبل الأخيرة، مع تحديد فرق نصف النهائي، بعد الانتهاء من تعاقد المتأهلين الأربعة، يواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، بينما يلتقي الترجي التونسي مع صن داونز الجنوب أفريقي. أطلقت ليلى عبد اللطيف توقعات جديدة فيما يتعلق بالبطولة.

أبرز موقع “mosaiquenews” التونسي توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن مباراة نصف النهائي بين الترجي التونسي وصن داونز، والتي تحدد مباراتي الذهاب والإياب يومي 20 و26 أبريل، والتي من المتوقع أن يواجه الفريق نتيجتها الأهلي. في المباراة النهائية سيتم تحديد ما إذا كانوا مؤهلين.

نتيجة المباراة النارية بين الترجي وصن داونز

وتحت عنوان مفاجأة مدوية من ليلى عبد اللطيف بشأن نتيجة المباراة النارية بين الترجي وصن داونز ، يناقش التقرير توقعات خبير الأبراج بفوز الترجي وإقصاء المنتخب الجنوبي الإفريقي، محذرا من خطورة المواجهة المضادة والهجمات ضد المنتخب التونسي .

وأوضحت ليلى عبد اللطيف: “استغلال الفرص والسيطرة على نغمة المباراة سيكون مفتاح فوز الترجي وإقصاء صن داونز من البطولة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وفي حال تأهل الأهلي وتغلب على عقبة مازيمبي الكونغولي، فإن المنافس المحتمل سيكون الترجي التونسي، إذا تحققت توقعات ليلى عبد اللطيف مرة أخرى.

شهدت مباراة مازيمبي وفيتا كلوب، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة لقب الدوري الكونغولي، جدلا تحكيميا كاد أن يغير نتيجة المباراة، التي انتهت بفوز مازيمبي 2-1. وكان من الممكن أن تنتهي المباراة بالتعادل.

وجرت التسديدة بعد أن تجاوزت كرة فيتا كلوب خط المرمى، قبل أن أبعدها أحد مدافعي مازيمبي، فيما تجاهل حكم المباراة احتساب المكافأة هدفا للفريق المضيف وتستمر المباراة.

علق جوناثان مازيمبي، سكرتير وزير الاقتصاد الكونغولي، عضو المجلس البلدي نيجيري بمنطقة فوفانا بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، على واقعة عدم قبول هدف أمام مازيمبي خلال مباراة فيتا كلوب.

© 2008-2022 christian-dogma.com

Email : [email protected]

Design , Develop , SEO , Ads Management & Servers Management by
egphp®
إخترنا لك

0 تعليق