عيدروس الزبيدي يزور البنك المركزي اليمني في عدن ويدلي بتصريحات بشأن القرارات الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أدلى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، بتصريحات بشأن القرارات الأخيرة للبنك المركزي اليمني بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك خلال زيارة تفقديه قام بها اليوم لمقر البنك.

واطّلع الزبيدي، خلال لقاءه، محافظ البنك أحمد المعبقي، وعددا من الوكلاء، ومديري الإدارات بالبنك، على سير العمل في البنك، وإداراته، وأقسامه المختصة.. مؤكداً أن زيارته هذه تأتي دعم ومساندة للإجراءات التي اتخذتها قيادة البنك لحماية القطاع المصرفي، وإنقاذه من العبث والابتزاز الممنهج الذي مارسته المليشيات الحوثي الإرهابية خلال السنوات الماضية. بحسب وكالة سبأ.

وخاطب عيدروس محافظ البنك والوكلاء ومدير الإدارات قائلا "أزوركم اليوم ممثلاً عن زملائي، رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، لنبارك الإجراءات الشجاعة التي اتخذتموها لحماية القطاع المصرفي، ووقف العبث الحوثي وانتهاكاته الممنهجة للأضرار بالاقتصاد الوطني".

وأضاف عضو مجلس القيادة " ان تلك الإجراءات ضرورة وطنية تأخرت كثيراً، وعليكم تكثيف الجهود لحماية القطاع المالي والمصرفي، والمُضي قُدماً في الإصلاحات المالية والإدارية الشاملة لاستعادة ثقة المؤسسات المالية الإقليمية والدولية بالبنك، ونؤكد لكم إننا في مجلس القيادة الرئاسي معكم وإلى جانبكم، ولن تجدوا مِنا إلا كل الدعم والمساندة في خطواتكم التي لاقت ترحيباً على المستوى المحلي والإقليمي والدولي".

وجدد عيدروس، التأكيد على دعم مجلس القيادة الرئاسي للبنك المركزي، للقيام بواجباته الوطنية بمهنية واستقلالية في هذا الظرف الاستثنائي..مشيراً إلى أن جميع البنوك وشركات الصرافة والمنظمات الدولية والمستثمرين سيلقون كل الرعاية والاهتمام، وستوفر لهم كل الحماية الأمنية والقانونية في العاصمة المؤقتة عدن، وفي عموم المحافظات المُحررة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق