انقطاع المياه عن سكان هذه المحافظة لمدة 8 ساعات متواصلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انقطاع المياه عن سكان هذه المحافظة لمدة 8 ساعات متواصلة, اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:08 صباحاً

انقطاع المياه عن سكان هذه المحافظة لمدة 8 ساعات متواصلة. حيث كشفت الصفحة الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن تفاصيل قطع مياه الشرب لمدة 8 ساعات في بعض مراكز محافظة الفيوم.

انقطاع المياه

من جانبها، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، انقطاع المياه عن مناطق (مركز يوسف الصديق، مركز يوسف الصديق، عدا قرى كحك _النزله _ الحامولي). مركز ابشواي : ضعف الضغوط بقري طبهار _ أبو دنقاش ). مركز الفيوم : ضعف الضغوط بقرية دسيا _ وعزبة عاشور).

قطع المياه في الفيوم

وكشفت الشركة أن قطع المياه في الفيوم، سيكون اعتبارا من الساعة 10 صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16/4/2024 حتى الساعة 6 مساء نفس اليوم لمدة 8 ساعات. وأعزت الشركة سبب القطع نظراً لأعمال تركيبات برافع مياه قصر الجبالي بمركز يوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

رقم شركة المياه

من جانبها، ناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال. وعليه وفرت الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

إخترنا لك

0 تعليق