خلال جولة على المستشفيات .. وكيل صحة شمال سيناء يوجه بتوافر المستلزمات الطبية ويحذر من أي تقصير أو إهمال ( صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الدكتور أحمد سمير، وكيل وزارة الجديد، الصحة بشمال سيناء، خلال جولة ميدانية على المستشفيات، بأهمية بتوافر المستلزمات الطبية في جميع أقسام المستشفيات، وتفعيل دور لجان المُستلزمات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك، وتوافر جميع الأدوية وبدائلها.

 

مدير مديرية الصحة بشمال سيناء يجتمع بمديري إلادارات  الفنية والإدارية بديوان عام المديرية

 

وتابع وكيل وزارة الصحة، اليوم يرافقه الدكتور طارق شوكة والدكتور أحمد عبد الفتاح مدير إدارة الطب العلاجي والمستشفيات، مستشفى نخل المركزي، للاطمئنان على سير العمل، حيث تابع تواجد الفريق الطبي بأماكن عملهم.

 

وقام الدكتور  أحمد بدر بالمرور على الأقسام الداخلية للمستشفى والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية، والمستلزمات والتأكد من توافر أدوية الطوارئ والمستلزمات الطبية والامصال واللقاحات بكميات كافية بالاستقبال، ومتابعة صيانة الأجهزة الطبية، كما تفقد أثناء الزيارة العمل باقسام المعامل والأسنان.

 

وأكد "سمير " على  أهمية تحسين مستوى الآداء في تقديم الخدمة  لتحقيق أعلى معدل لرضاء المواطنين.

 

وعقد الدكتور أحمد سمير، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، اجتماعًا مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بديوان عام المديرية ناقش خلاله خطة العمل الحالية وأهم المعوقات  بكل إدارة.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء على أن كل مدير إدارة مسؤول عن أداء العمل والجودة بإدارته ومحاسب عن أي تقصير او اهمال.. محذراً.. أنه لا وجود للفشل خلال المرحلة القادمة.

 

وأشار الدكتور أحمد سمير على ضرورة وضع  خطة تطوير تتماشي واستراتيجيات العمل خلال المرحلة القادمة مشيرا إلى ضرورة تكثيف الجهود الجماعية لرفع مستوى الخدمات المقدمة ورفع كفاءة الأطقم الطبية.

 

ولفت وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء إلى أهمية  تكثيف مرور الفرق الفنية والإدارية المختلفة وعلى راسها إدارة الطب العلاجى والوقائى لرصد المعوقات بمنافذ تقديم الخدمة، وتقديم حلول سريعة لها  مع التأكيد على تطبيق جميع معايير مكافحة العدوى والجودة، وأمن وسلامة المريض بجميع أقسام المستشفيات 

وشدد على متابعة توافر المستلزمات الطبية بجميع أقسام المستشفيات، وتفعيل دور لجان المستلزمات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك، وتوافر جميع الأدوية وبدائلها، والتأكد من تفعيل صيدلية الطوارئ على مدار ٢٤ ساعة.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق