جدول امتحانات الصف السادس الابتدائى 2024 بالجيزة .. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، غدًا، الخميس 9/5/2024، أول امتحاناتهم بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في مادة اللغة العربية لمدة ساعتان ونصف، ومادة التربية الدينية لمدة ساعة ونصف.

ووفقًا لجدول الامتحانات، يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الخميس 9/5/2024 امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، ويوم الأحد 12/5/2024 امتحان مادتي العلوم، والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء 14/5/2024 امتحان مادتي اللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، ويوم الخميس 16/5/2024 امتحان مادتي الرياضيات، وICT.

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بمحافظة الجيزة، اليوم الأربعاء، إذ أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصف الأول الإعدادي مادة اللغة العربية والخط، وطلاب الصف الأول الثانوى مادة اللغة العربية.

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول مع المتابعة اليومية للعملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية.

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية تعمل منذ الساعات الأولى من الامتحانات مع ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع، مؤكدًا توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

IMG_5514


 
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق