سليانة: تخصيص عقار بالحي الإداري بسليانة الجنوبيّة لإحداث مسرح للهواء الطلق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سليانة: تخصيص عقار بالحي الإداري بسليانة الجنوبيّة لإحداث مسرح للهواء الطلق, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 05:02 مساءً

سليانة: تخصيص عقار بالحي الإداري بسليانة الجنوبيّة لإحداث مسرح للهواء الطلق

نشر في المصدر يوم 07 - 05 - 2024

379135
خصّصت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية عقارا يمسح 1 هكتار بالحي الاداري بمعتمدية سليانة الجنوبية لإحداث مسرح للهواء الطلق بالجهة، وفق ما أفاد به كاتب عام بلدية سليانة، المكي الجبالي، على هامش جلسة عمل انعقدت، اليوم الثلاثاء، في مقر الولاية، بإشراف والي الجهة وحضور الكاتب العام للولاية والمندوب الجهوي للثقافة وممثل عن وزارة الثقافة.
وبيّن الجبالي، في تصريح لصحفية وكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّ البلدية ستتكفل ببناء العقار إثر امضائها اتفاقية مع وزارة الثقافة، باعتبار أن بناء المسارح شأن بلدي وليس من مشمولات وزارة الثقافة، علما أن المسرح سيحال لاحقا إلى البلدية كمنشأة تابعة لها، مؤكدا حرص كلّ الهياكل المتداخلة على إتمام هذا المشروع باعتباره مطلبا ملحا لأبناء الجهة.
من جانبه، اعتبر المندوب الجهوي للشؤون الثقافية، ماهر النصري، أن إحداث مسرح للهواء الطلق يمثّل أولوية بالجهة التي تفتقر إلى فضاء يستوعب الأعداد الكبيرة لجماهير المهرجانات الصيفية من مختلف الشرائح العمرية.
وطالب المتساكنون ومكونات المجتمع المدني بولاية سليانة، في مناسبات عديدة، بإنشاء مسرح للهواء الطلق بالجهة خاصة وأن المهرجانات الصيفية تقام بعدد من المعاهد وقاعات الأفراح.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق