رئيس مكتب حجاج ماليزيا.. المملكة تسخر جهودها وإمكانياتها في خدمة ضيوف الرحمن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس مكتب حجاج ماليزيا.. المملكة تسخر جهودها وإمكانياتها في خدمة ضيوف الرحمن, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 10:22 مساءً

رئيس مكتب حجاج ماليزيا.. المملكة تسخر جهودها وإمكانياتها في خدمة ضيوف الرحمن

نشر بوساطة في الرياض يوم 05 - 06 - 2024

alriyadh
نوَّه رئيس مكتب حجاج ماليزيا داتؤ سيري سيد صالح، بالجهود الجبارة للمملكة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مقدماً شكره للمملكة حكومة وشعباً على جميع الخدمات الموفرة لحجاج ماليزيا في مكة المكرمة في المشاعر المقدسة، مشيداً بجهود "مشارق الماسية" ومسؤوليها الذين يبذلون جهودًا حثيثة لرعاية وخدمة حجاج ماليزيا، متمثلاً ذلك في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات التي شاهدها ميدانياً وتضمن أداء مناسكهم بيسر وسهولة مبدياً إعجاب بالتجهيزات المتقدمة ومستوى الخدمات المتوفرة للحجاج الماليزيين في منى.
واطَّلع رئيس مكتب حجاج ماليزيا خلال زيارته أمس، للمخيمات المخصصة للحجاج الماليزيين في منى، على الخدمات المقدمة لحجاج بلاده.
وخلال الجولة، قدم رئيس مجلس إدارة شركة مطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا "مشارق الماسية"، علي بن حسين بندقجي، شرحاً عن الخدمات المقدمة للحجاج الماليزيين في مواقع إقامتهم في المشاعر المقدسة، بما في ذلك النقل، والتغذية، وغيرها.
وأكد حرص جميع فرق العمل على راحة وسلامة الحجاج من مختلف الجنسيات، وتوفير بيئة مناسبة تؤمن لهم أداء المناسك بيسر وطمأنينة.
وأفاد أن التحسينات في الخدمات المقدمة للحجاج الماليزيين تضمنت استبدال أروقة الخيام بجدران من الألواح الجبسية، وتحويل الأسقف إلى ديكورات عصرية بإضاءات مميزة، إضافة إلى تركيب مكيفات الهواء ذات البرودة العالية، كما تم دعم الخيام بأسرّة وفرش عالية الجودة، وتجهيزات متطورة في المطابخ والمرافق الصحية، مما يمثل نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للحجاج.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق