المجدوعي للسيارات هيونداي تستحوذ على صدارة جوائز هيونداي العالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المجدوعي للسيارات هيونداي تستحوذ على صدارة جوائز هيونداي العالمية, اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024 10:21 مساءً

المجدوعي للسيارات هيونداي تستحوذ على صدارة جوائز هيونداي العالمية

نشر في عكاظ يوم 05 - 06 - 2024

2163256
تقديرًا لاستراتيجيتها الرئيسية في تقديم أفضل الخدمات الممكنة لعملائها على جميع الأصعدة، حققت شركة المجدوعي للسيارات هيونداي، الموزع المعتمد لمركبات هيونداي في المنطقتين الشرقية والشمالية، ثلاث جوائز رئيسية.
الجائزة الأولى كأفضل شركة في الشرق الأوسط وأفريقيا لتميزها في تعزيز مبيعات وخدمات المركبات التجارية متعددة الاستخدامات للنصف الأول من عام 2024. بالإضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على الجائزة الثانية لتصنيفها ضمن أفضل موزعي هيونداي في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتسلم الأستاذ يوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجموعة المجدوعي، الجائزة في الحفل السنوي الذي أقامته شركة هيونداي موتور بحضور الاستاذ أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي للمجدوعي للسيارات والمهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي للمجدوعي هيونداي.
وأكد المهندس شريف الجوهري، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي هيونداي، أن اعتلاء صدارة الوكيل المميز والأفضل في خدمات السيارات التجارية متعددة الاستخدامات يعكس الجهود الكبيرة والاستثمار الضخم الذي قامت به الشركة في تطوير خدماتها والتوسع في التنوع بمبيعات مركبات وسيارات هيونداي من منطلق مسؤوليتها الثابتة تجاه عملائها من أجل نيل ثقتهم والحفاظ على علاقة مستدامة معهم.
جاءت هذه الجوائز مباشرة بعد حصول شركة المجدوعي للسيارات هيونداي على جائزة أفضل وكيل خدمات ما بعد البيع على مستوى العالم في مؤتمر شركة هيونداي موتور العالمية لخدمات ما بعد البيع الذي عقد في سيول، كوريا في 16 أبريل 2024. وقال: «بتوجيهات الإدارة، نجحت الشركة في الاستحواذ على نسبة مميزة من التقدير والثقة بفضل خدماتنا المتطورة، مع تنفيذنا لاستراتيجية ترتكز على التوسع بخدماتنا مع علامة هيونداي لاسيما المركبات التجارية التي يرتفع عليها الطلب باستمرار بالإضافة الى التوسع بمراكز البيع، وزيادة الطاقة الاستيعابية لها، وتوفير الإمدادات لها». وختم المهندس شريف الجوهري قائلا: «كذلك اشتركنا بالحصول على الجائزة المميزة المشتركة لمبيعات سيارات هيونداي بالمملكة العربية السعودية لنكون واحدًا من أهم وكلاء هيونداي بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 وهذا أيضًا دليل على ثقة عملائنا بطرازات هيونداي من جهة وخدماتنا من جهة أخرى، وهذا يعكس أيضًا ثقة عملائنا في نماذج هيونداي والخدمات المقدمة عبر فروعنا المختلفة».

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




أخبار ذات صلة

0 تعليق