شركة نادك تعلن عن وظائف شاغرة بمجال المبيعات في الرياض وجدة والدمام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعلن الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) عن طرح وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى وذلك للعمل في كل من الرياض وجدة والدمام على النحو التالي:

المسمى الوظيفي:
 

- مشرف مبيعات (Supervisor- sales)

المتطلبات: (درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال أو مايعادلها مع خبرة (5-10) سنوات في مجال المبيعات وإدارة الأعمال).
 

وصف الوظيفة

 

قيادة وإدارة فريق المبيعات، ودفع مبادرات المبيعات وتحقيق أهداف الإيرادات لخدمات الزراعة التعاقدية، مع الإشراف على فريق من مندوبي المبيعات. يتضمن ذلك تطوير استراتيجيات المبيعات وبناء العلاقات مع العملاء وضمان رضا العملاء.

 

المهام الوظيفية:

 

- قيادة وإدارة فريق من مندوبي المبيعات، وتقديم التوجيه والتدريب وتقييمات الأداء لضمان نجاح الفرد والفريق في تحقيق أهداف المبيعات.
- تحديد العملاء المحتملين واستهدافهم، بما في ذلك الشركات الزراعية ومصنعي الأغذية وتجار التجزئة وأصحاب المصلحة الآخرين ذوي الصلة، لتوليد عملاء محتملين وتأمين اتفاقيات عمليات المبيعات الجديدة.
- تطوير وتنفيذ خطط المبيعات الإستراتيجية لخدمات عمليات المبيعات وتعظيم الإيرادات.
- تعاون مع فرق متعددة الوظائف، مثل المهندسين الزراعيين والعمليات والتمويل، لضمان التنفيذ السلس لمشاريع الزراعة التعاقدية ورضا العملاء.
- بناء والحفاظ على علاقات قوية مع العملاء الحاليين والمحتملين، وفهم احتياجاتهم، ومعالجة الاستفسارات، وتقديم حلول مخصصة لتلبية متطلبات عمليات المبيعات الخاصة بهم.
- مراقبة اتجاهات السوق وأنشطة المنافسين وتعليقات العملاء لتحديد فرص العمل الجديدة وتكييف استراتيجيات المبيعات وفقًا لذلك.
- إجراء تحليل أداء المبيعات، وتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) ، وتقديم تقارير منتظمة إلى الإدارة، وتسليط الضوء على الإنجازات والتحديات والفرص.
- توفير التدريب والدعم الفريق المبيعات، وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للمنتج وتقنيات البيع لتعزيز عمليات المبيعات بشكل فعال.
- التعاون مع فرق التسويق لتطوير ضمانات المبيعات والمواد الترويجية والمحتوى الرقمي لدعم جهود المبيعات وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية في سوق الزراعة التعاقدية.
- المشاركة في مؤتمرات الصناعة والمعارض التجارية وفعاليات التواصل لتعزيز رؤية المنظمة وبناء شبكة مهنية قوية واستكشاف الشراكات والتعاون المحتمل.
- الاطلاع دائم بتطورات الصناعة واتجاهات السوق والتغييرات التنظيمية التي تؤثر على الزراعة التعاقدية، واستفد من هذه المعرفة لتكييف أساليب المبيعات وتحديد قطاعات السوق الجديدة.


نبذة عن الشركة:

 

تعد الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) من أوائل الشركات الصناعية الغذائية والزراعية في المملكة العربية السعودية التي بدأت عام ١٩٨١م وحظيت على فرصة الريادة بكونها أول شركة زراعية طُرحت في سوق الأسهم السعودي، وحققت نجاحات وإنجازات كثيرة جعلتها تحافظ على نمو وتطور طاقتها الإنتاجية.

 

طريقة التقديم:
 

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي: إضغط هنا

لمتابعة حسابات وظيفة.كوم على مواقع التواصل

أخبار ذات صلة

0 تعليق