وكيل وزارة التعليم لتنمية القدرات يفتتح مهرجان تعليم الرياض للموهوبين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل وزارة التعليم لتنمية القدرات يفتتح مهرجان تعليم الرياض للموهوبين, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 04:56 مساءً

وكيل وزارة التعليم لتنمية القدرات يفتتح مهرجان تعليم الرياض للموهوبين

نشر بوساطة في الرياض يوم 07 - 05 - 2024

2073991
دشّن وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب الدكتور سعد الحربي "مهرجان الرياض للموهوبين 2024" والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على مدى ثلاثة أيام بمسرح وقاعة الدرعية ، بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور نايف بن عابد الزارع ومساعديه وعدد من القيادات والمختصين والمهتمين بالموهوبين.
وتضمن حفل تدشين المهرجان عرضاً لفيلم "فخر تعليم الرياض" كما أُلقيت كلمة الموهوبين عبروا خلالها عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة وما يجدونه من دعم واهتمام ورعاية مشيدين بدور وزارة التعليم وإدارة تعليم الرياض ومعلميهم وأسرهم في التشجيع والمتابعة والاهتمام.
وتجول وكيل وزارة التعليم لتنمية قدرات الطلاب والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض والحضور المعرض المصاحب للمهرجان وشاهد المشاريع الإبداعية لموهوبي وموهوبات الرياض واستمع لشرح مبسط عن كل مشروع وعبر عن سعادته وافتخاره بما شاهده من أفكار وإمكانيات طلابية ستسهم في الفوز خلال المشاركات في المعارض الإقليمية والدولية مشيراً إلى ذلك يأتي تأكيداً لتطلعات القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل للموهوبين واكتشافهم ورعايتهم بما يتوافق مع مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ورؤية السعودية 2030.
يذكر أن المهرجان يضم عدداً من المشاركات الأكاديمية بأوراق عمل إضافة إلى الورش التدريبية والتثقيفية وعروض للمشاريع العلمية ويستمر على مدى ثلاثة أيام.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق